دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-19

الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الحالي ولنهاية تموز

الراي نيوز - أظهرت بيانات وزارة المالية أن الحكومة أطفأت ديونا مترتبة عليها بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز/يوليو الماضي.

وأوضحت البيانات التي جمعتها "المملكة"، أن حجم الفوائد التي دفعتها الحكومة نتيجة الاستدانة عبر سندات وأذونات خزينة وصلت إلى 712 مليونا منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز/يوليو الماضي.

وأظهرت أن الحكومة أصدرت سندات وأذونات خزينة بقيمة 3.450 مليار دينار منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز/يوليو من العام الحالي.

- 43.083 مليار دينار إجمالي الدين العام -

البيانات المالية، أظهرت ارتفاعا في إجمالي الدين العام للأردن بما في ذلك الدين المترتب على الحكومة لصالح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي إلى 43.083 مليار دينار ليشكل ما نسبته 115.8% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأشارت إلى أن الدين المترتب على الحكومة لصالح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وصل إلى 9.564 مليار دينار حتى نهاية شهر تموز/يوليو الماضي.

عدد المشاهدات : ( 436 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .